إدارة الدعم الفني وخدمة ما بعد البيع تهدف إلي متابعة الحالة الفنية للآلات موضوع التعاقد
( ضمان / إيجار / صيانة / زيارة حرة ) وذلك بتلبية الاعطال خلال 24 ساعة من تاريخ الإتصال وبحد أقصي 72 ساعة وذلك خلال ساعات العمل الرسمية . حيث يوجد موظف مختص يتلقي إتصالات العملاء الخاصة بالاعطال ويقوم بتسجيل هذه الاتصالات في دفتر الاعطال مع وصف تفصيلي بالعطل ثم يقوم بابلاغ هذه الأعطال لمدير الصيانة والذي يقوم بالتوزيع الجغرافي للعملاء علي المهندسيين . ومن الصعوبة ان يتم تحديد موعد ذهاب المهندس للعميل لان ك عطل عد كل عميل يستهلك مدة زمنية مختلفة . كما ان إنتقال الموظف من عميل لآخر بالمواصلات يستهلك أيضا وقت غير محدد وقد يمتد غلي الساعات . بالإضافة إلي أن عدد ساعات عمل فني الصيانة ينتهي في السابعة مساءا بحد أقصي .لذا قد يتم تأجيل إصلاح العطل في اليوم التالي إذا لم يستطع المهندس الإنتهاء من أعطاله في نفس اليوم ( وذلك نادرا جدا ) . ولكن كما قلنا قبل ذلك أنه يتم تلبية العطل خلال 24 ساعة من الاتصال وبحد أقصي 72 ساعة
فريق عمل الصيانة |
عن طريق فريق الصيانة ذو كفاءة وخبرة عالية نقوم بتلبية الأعطال والقيام بأعمال الصيانة خلال24ساعة من الإبلاغ تليفونيا عن العطل بواسطة العميل ولدي الشركة الكفاءات اللازمة للقيام بأعمال الصيانة الدورية الشاملة لجميع الموديلات المختلفة فضلا عن القيام بتنفيذ عقود الصيانة للسادة العملاء المتعاقدين |
|
|