الأحد، 21 يوليو 2013

ليه تشترى ماكينة تصوير اذا كان ممكن تاخذها بنظام الايجار التمليكى

ليه تشترى ماكينة تصوير اذا كان ممكن تاخذها بنظام الايجار التمليكى

عروض الايجار التمليكى لالات تصوير المستندات تعطى للعميل العديد من المزايا الكثيرة نوجزها فى النقاط التالية : -

1- التزام الشركة بتوفير قطع الغيار و الاحبار طوال فترة التعاقد ( 36 شهر) ولعدد نسخ يصل الي اكثر من نصف مليون نسخة (15 الف نسخة شهريا ) مقابل قيمة ايجارية تبدا من 250 جنية شهريا . وهذه الميزة توفر على سيادتكم مشقة عناء البحث عن قطع الغيار والاحبار او احتمالية شراء قطع غيار او احبار رديئة او غير اصلية .

2- التزام الشركة بعمل الصيانة اللازمة للالة طوال فترة التعاقد ( 36 شهر ) بدون اضافة اى مصروفات اخرى ومعني ذلك ان هذا العرض يوفر علي سيادتكم قيمة ثلاثة عقود اي ما حوالي اكثر من 1500ج .

3- التزام الشركة باصلاح و صيانة و استبدال اى اجزاء كهربية او ميكانيكية للالة بدون مصروفات اضافية .

4- التزام الشركة بتوفير الة بديلة فى حالة تكرار الاعطال وذلك بدون اى فروق سعرية اضافية .

5- التزام الشركة باستبدال الالة باخرى أحدث فى نهاية التعاقد (عند رغبة العميل فى ذلك ) وتقييمها بسعر افضل من الاسعار السوقية المتداوله وقتها وتخصم من الالة الجديدة ونفس نظام الدفع.

6- ميزة عدم دفع قيمة الالة نقدا او دفع مقدم عالى و الاكتفاء بدفع ثلاثة اشهر من قيمة الايجار المتفق عليه حسب موديل الالة وذلك يعطي لسيادتكم فرصة اختيار اي الة ايا كان سعرها.

7- توفير جميع الموديلات من الالات( ابيض واسود و الوان ليزر) بسرعات تصوير تبدا من13 نسخ / دقيقة
وحتى 105 نسخة / دقيقة وامكانية تركيب كافة الكماليات لها ( كارتة طباعة / كارتة فاكس / كارت سكانر / وحدة سحب اوتوماتيكي / وحدة فرز اوتوماتيكي /وحدة ادراج اضافية ).

8- الايجارالتمويلى للمعدات عمومأ طريقة مثلى للحصول على احدث المنتجات فى ظل عدم وجود سيولة نقدية و بالتالى تضطر للجوء الى الحصول على قروض من البنوك و الوقوع فى شبة الربا و العياذ بالله .

9- احتساب القيمة الايجارية من ضمن مصروفات منشاتكم وبالتالى يمكن خصمها من الضرائب .
10 - واخيرا هذا العرض يوفر على الشركات الكبرى و المتعددة الفروع ألاف الجنيهات للحصول على ألات و معدات التصوير و الطباعة .

لمزيد من المعلومات الاتصال :
01112000539 - 01154031363
او زيارة موقعنا :
http://www.alansargroup.com/
https://www.facebook.com/alansarcopiers

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق